الإثنين 17 يونيو 2024

هل تذكرون روزاليندا المكسيكية..هكذا أصبحت بعد 23 عاماً

موقع أيام نيوز

لا شكّ ان مسلسل "روزاليندا" حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي حين عرضه  عام 2001، فقد حظي بنسب مشاهدة عالية وبإهتمام كبير من قبل المشاهدين الذين اندمجوا مع قصة المسلسل.

وشكل بطلا المسلسل حينها الفنانة تاليا "روزاليندا" والممثل فرناندو كاريو ثنائيا ناجحا جدا.

اليوم سنعرض لكم صورة للممثل فرناندو كاريو بعد مرور 19 سنة على عرض العمل، واللافت هو ظهور ملامح الكبر عليه بشكل واضح

 

 

هكذا اصبح البطل في المسلسل


تاليا بطلة مسلسل روزاليندا ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو شاركته النجمة المكسيكية تاليا، على حساباتها الرسمية، ظهرت فيه وهي تشارك في تحدي الرقص على (تيك توك) على أنغام أغنية مسلسل (ماريمار). تاليا في أحدث ظهور نالت تاليا شهرة كبيرة، في التسعينيات، في العالم، عبر مسلسلات ناجحة قدّمتها، في تلك

هكذا اصبحت روزاليندا 

 

 الحقبة، وكان أشهرها (روزاليندا)  عام 1999، والذي عُرض في العالم العربي، لأول مرة عام 2001.  يحكي المسلسل، قصة روزاليندا، الفتاة التي تعمل بائعة للزهور، وتتعرف على شاب ثري، تقع في حبه، ويقرران الزواج، لكن والدته ترفض ذلك، إلا أنه يتزوج رغماً عنها، إلا أنه يكتشف أن والدة روزاليندا، قاټلة أبيه، فيتخلى عنها وهي حامل بطفله، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي شيّق. شارك في بطولة المسلسل، فيرناندو كاريو، أنجيليكا ماريا ولوبيتا فيرير.
مرسيدس عام 1992، وماريمار عام

 

 1994. ومن الجدير ذكره، أن تاليا بالإضافة لكونها ممثلة، فهي مغنية شهيرة، بدأت الغناء في سن مبكرة، وقد حققت ألبوماتها مبيعات فاقت 19 مليون دولار. وخلال مسيرتها الفنية، قدّمت 17 ألبوماً غنائياً، كان أولها (تاليا) عام 1990.

كما قدّمت تاليا مسلسلات شهيرة، منها: ماريا مرسيدس عام 1992، وماريمار عام 1994. ومن الجدير ذكره، أن تاليا بالإضافة لكونها ممثلة، فهي مغنية شهيرة، بدأت الغناء في سن مبكرة، وقد حققت ألبوماتها مبيعات فاقت 19 مليون دولار. وخلال مسيرتها الفنية، قدّمت 17 ألبوماً غنائياً، كان أولها (تاليا) عام 1990

وبحسب صورها  على "انستغرام"، ما زالت الممثلة يتمتع بالوسامة والجاذبية التي اشتهرت  بها، رغم مرور كل هذه السنوات.