الإثنين 17 يونيو 2024

اول ظهور لنورمان والجمهور "بعدك احلا من الاول"

موقع أيام نيوز

غابت الجميلة نورمان أسعد عن الأضواء منذ سنوات طويلة، لكن رغم اعتزال نورمان أسعد وابتعاد أخبارها عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تعود بين الحين والآخر إلى الأضواء من خلال تداول محبي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها أو صورة من حفل زفافها مع طليقها أيمن زيدان.

الصورة التي تم تداولها اليوم ليست المرة الأولى التي نشاهدها فيها، ولا تعتبر نادرة بالنسبة للثنائي نورمان أسعد وأيمن زيدان، إذ سبق أن تداولها الجمهور العام الماضي.

و تعود الصورة المتداولة لزفاف نورمان وأيمن منذ حوالي 38 عامًا، حيث تزوجا بعد أن قدما معًا مسلسل “يوميات جميل وهناء”.

وكان لافتًا أن الثنائي نورمان أسعد وأيمن زيدان حافظا على صداقتهما بعد لطلاق، وتعاونا مجدداً في مسلسل “​ألو جميل ألو هناء​”.

وتزوج الثنائي بعد عام من طلاقهما، وبعد مشاركتهما في مسلسل “اللو جميل الو هناء”. واستمر الزواج نحو 3 سنوات، ثم عادا معًا وانفصلا عام 2003، بعد أن أنجبا ابنتهما جودي التي ظلت في حضانة والدتها.

منا لا يتذكر "هناء" في المسلسل السوري الكوميدي "جميل وهناء"، والتي كانت امرأة طيبة القلب، تحب زوجها، وتثق به.

الممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد، التي جسدت دور "هناء"، لفتت أنظار الجمهور بأدوارها الكوميدية وجمالها المميز.
ولدت نورمان أسعد في دمشق عام 1975، ودرست في مدرسة أسعد عبد الله، ونجحت في امتحان الشهادة الثانوية العامة، واختارت أن تدرس الحقوق في جامعة دمشق.
بدأت نورمان مشوارها الفني، في أوائل تسعينيات القرن الماضي، ومثلت العديد من الأدوار، واشتهرت بالأكثر بدور "هناء" في مسلسل "جميل وهناء"، مع الممثل السوري أيمن زيدان، الذي تزوجته حقيقة مرتين، ورزقت منه بابنتهما جودي، وبعد انفصالهما، تزوجت نورمان من رجل الأعمال نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وأنجبت منه أربعة أولاد.
غابت نورمان عن الأنظار بعد اعتزالها عام 2007، حتى تصب كل اهتمامها على زوجها وأولادها، وهي تقيم معهم خارج سوريا.
على الرغم من أدائها التمثيلي المتميز، إلا أن جمالها العربي أثار إعجاب الجمهور، ولعب دوراً كبيراً في شهرتها، على الرغم من تغير ملامحها بسبب تعرضها لحاډث سير، خضعت بعده لعمليات تجميلية.
وانتشرت مؤخراً صورة نادرة لـ نورمان أسعد مع طليقها أيمن زيدان وابنتهما، وبدأ المتابعون بالمقارنة بين شكلها سابقاً وملامحها الجديدة التي ظهرت فيها مؤخراً مع زوجها الحالي، إذ بدت في أحدث ظهور لها بشفتين أكثر امتلاءً، ووجه أنحف، وحاجبين أعرض، وبشعر أسود.

آخر ظهور لنورمان آسعد