الأحد 14 يوليو 2024

نبيلة عبيد تكشف كواليس زواجها السري من سياسي شهير لمدة 9 سنوات.. وعدد زيجاتها

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، تفاصيل زواجها السري  والغير معلن من مستشار الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الدكتور أسامة الباز.

نبيلة عبيد، قالت خلال لقائها في برنامج  “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية “الحياة”: “قلت لأسامة الباز لو الرئيس مبارك عرف أنك متجوزني هتقوله أية؟ رد « هقولك سلام عليكم وهمشي».. كان جريء جدًا ومحبوب”.

 

وأضافت، أن الدكتور أسامة الباز كان يعمل مستشار الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وقد جمع بينهم علاقة زوجية دامت لمدة 9 سنوات، وبالرغم من حالة التكتم التي كانت تعيشها الفنانة نبيلة عبيد في هذا الوقت إلا أن الجميع كان يعرف بهذه الزيجة، حيث خرجت وأعلنت عن هذه الزيجة لأول مرة شخصياً بعد قيام ثورة 25 يناير.

وأكدت الفنانة نبيلة عبيد أن زوجها الدكتور أسامة الباز، كان نوعاً من الشخصيات الجريئة والشجاعة، فقد قام بإبلاغ الرئيس السابق مبارك بزواجه منها، مضيفة، أن زوجها كان رجلاً سياسياً ناجحاً، وكانت تستمتع بالجلوس معه وفهم الحالة السياسية التي تمر بها مصر في هذه الفترة

وتابعت، بالرغم من هذا لم يتدخل أبداً في شؤون وطبيعة عملها فهو كان بعيداً عن العمل الفني والتمثيل، وهي كانت المثل معه كانت لا تتدخل في شئون وطبيعة عمله، حيث علقت قائلة: “كان بيننا تفاهم.. لا أنا أتدخل في شغله ولا هو يتدخل في شغلي”.

زيجات نبيلة عبيد

تزوجت نبيلة عبيد، من مكتشفها المخرج عاطف سالم، في عام 1963 والذي قدمها بالوسط الفني وعملت معه عدد من الأفلام الفنية التي علمت بالسينما ومنها “توت توت” إلا أنها انفصلت عنه في عام 1967.

تزوجت أربع مرات، وتكتمت على حياتها الخاصة وزيجاتها لكن في عام 2010 اعترفت بأنها كانت قد تزوجت من المخرج أشرف فهمي في السر، ولكن الممثلة جالا فهمي نفت هذا الخبر، وقالت إن ما تردد ما هو إلا إشاعة ولا أساس له من الصحة ولو أن والدها تزوج لأخبرها.

اعترفت نبيلة عبيد خلال البرنامج التلفزيوني واحد من الناس” بأطول زيجاتها وكانت من السياسي المعروف ومستشار الرئيس مبارك الدكتور أسامة الباز واستمر زواجهما لمدة 9 سنوات وفي برنامج «صريح جداً» مع المذيعة منى الحسيني كشفت أنها تزوجت في السر مرتين بشخصيات عربية.